فتح عضوية الاشتراك بالنادى الاهلى فرع التجمع الخامس – واسعار الاشتراك

كان قد كشف مستشار لجنة التعاقدات لنادي الأهلي ” عدلي القيعي”  في تصريحات تلفزيونية بثت على قناة نادي الأهلي في يناير الماضي 2020، أنه سيتم الإنتهاء من المرحلة الأولى في إنشاء فرع النادي في منطقة التجمع الخامس  خلال مدة 10 أشهر وذلك بإشراف من مجلس إدارة النادي الذي يترأسه محمود الخطيب. 

 

فتح باب الاشتراك بعضوية النادى الاهلى فرع التجمع الخامس

وأما عن تفاصيل الخبر ، فقد جاء فيه إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي ممثلا في رئيسه محمود الخطيب عن قرار فتح باب الاشتراك بعضوية النادي الاهلي فرع التجمع الخامس ، وكذا السماح لأبناء هذا الفرع بالالتحاق بمختلف مدارس الألعاب الرياضية في أي فرع من فروع النادي بالمناطق الأخرى ، دون أن يقتصر الأمر على اشتراكهم في فرع التجمع الخامس فقط ، وذلك حرصا على توفير عدة تسهيلات وتقديم امتيازات للأعضاء و أبنائهم على حد سواء. حيث تم خلال الفترة الماضية الاهتمام بالإنشاء و الإعدادات الخدمية وتهيئتها على أعلى مستوى بداية من المقر الرئيسي للنادي الأهلي بالجزيرة إلى فرع مدينة نصر ونهاية بفرع منطقة الشيخ زايد ، لتتناسب مع أسرة النادي الأهلي من أعضاء وراغبين في الحصول على العضوية وإسم النادي العريق ومكانته. 

ومن الجوانب التي اهتم مجلس الأهلي بشكل خاص بها ، الجانب الإنشائي الذي اتضح من خلال عمليات التطوير التي شهدها النادي مؤخرا والتي مثلت نقلة نوعية جعلته ينافس أكبر الأندية الأوروبية ، حيث تم في المقام الأول استهداف الخدمات التي تعكس عراقة النادي الأهلي واسمه الكبير و تتلائم مع متطلبات وتطلعات الأعضاء. 

 

اقبال كثيف على للحصول على عضوية النادي الأهلي 

وفي صدد طلبات الحصول على عضوية النادي الأهلي فرع التجمع الخامس وباقي الفروع ، فقد كان الإقبال كثيفا من الراغبين في الالتحاق به سواء للحصول على عضوية النادي الأهلي العامة أو عضوية لكل من فرع النادي بالتجمع الخامس أو مدينة نصر، والذي قد رجح لسببين رئيسيين أولهما العروض المالية التي يقدمها مجلس الإدارة برئاسة ” محمود الخطيب” رئيس النادي حاليا قبل الزيادة المترقبة في اسعار الاشتراك  وقيمة العضوية والتي من المقرر تطبيقها بشكل رسمي بداية من أبريل 2020 ، إضافة إلى ما يمثله الحصول على عضوية نادي القرن و التغيرات الجذرية المقامة على مستوى المنشآت و الخدمات والتي مثلت طفرة كبيرة جعلت النادي يماثل أكبر النوادي الأوروبية . وزيادة على ذلك ، يعد موقع النادي وكذا مختلف فروع من أفضل المواقع التي توفر ليس فقط مساحة مناسبة وإنما تخضع لتقسيم جغرافي يتميزه عن غيره من الأندية فيما يتعلق بممارسة كافة الأنشطة. 

 

أسعار الاشتراك بعضوية النادي الأهلي فرع التجمع الخامس 

وفيما يخص اسعار الاشتراك بعضوية النادي الأهلي  بفرع التجمع الخامس ، فقد حددها مجلس إدارة النادي الأهلي ممثلا برئيسه الكابتن ” محمود الخطيب” ، وكل ما تعلق بالتفاصيل المالية وتقسيط مبلغ العضوية والتي حددت بالشكل التالي : تقسيط العضوية للمؤهل العالي شاملة كل من مقر الجزيرة والفروع الثلاثة المتمثلة في فرع مدينة نصر وفرع الشيخ زايد وفرع التجمع الخامس على حد سواء يمتد إلى 4 سنوات بمقدم تبلغ قيمته 250 ألف جنيه إضافة إلى مبلغ المصروفات الإدارية البالغ 100 ألف جنيه في حال لم يتم تسديد قيمة الاشتراك بعضوية النادي الأهلي فرع التجمع الخامس أو باقي الفروع السابق ذكرها إضافة إلى المقر دفعة واحدة و الذي يبلغ حاليا 500 ألف جنيه مصري. 

وفي حالة إضافة الزوجة يتم دفع مبلغ إضافي يقدر ب 2760 جنيه مصري مضاف إليه قيمة استمارة العضوية والمقدر ب 114 جنيه ، كما يتم تسديد قيمة الاشتراك السنوي البالغ 3 ألاف جنيه ومبلغ 500 جنيه للحصول على استمارة العضوية .

 

 أما العضوية العامة فتبلغ 600 ألف جنيه لأصحاب المؤهلات دون العليا عند تسديدها دفعة واحدة ، وفي سدد الاشتراك بالتقسيط ، فتحدد قيمته بالشكل التالي : دفعة مقدم تبلغ 300 ألف جنيه مصري ، وأقساط ممتدة على أربع سنوات بفائدة سنوية تبلغ نسبتها 10 بالمائة ، ويكون مبلغ الدفعات على مدار الأربع سنوات 105 ألف جنيه مصري. 

 

وبالنسبة ل أسعار الاشتراك بعضوية النادي الأهلي في التجمع الخامس للمؤهل العالي ، فتقدر حاليا ب 200 ألف جنيه عند تسديدها كاش دفعة واحدة ، أما عند التقسيط فيتم زيادة المبلغ بقيمة 40 ألف جنيه والمتمثلة في مصاريف إدارية وبهذا تكون قيمة الاشتراك الإجمالية للحصول على عضوية نادي الأهلي في التجمع الخامس 240 ألف جنيه. أما عن المقدم فتم تحديده ب 100 ألف جنيه ، وتبلغ مدة التقسيط 4 سنوات وقيمة كل قسط سنوي 35 ألف جنيه ويشترط في هذه الحالة تحرير شيكات بالمبلغ المستحق مقابل الحصول على اقرار بالمستحقات المالية الباقية. 

 

أما عن شروط الحصول على عضوية النادي الأهلي فرع التجمع الخامس لأصحاب المؤهل دون العالي فقدرت بقيمة 300 ألف جنيه مصري عند دفع المبلغ الإجمالي دفعة واحدة ، وفي حال تم التسديد عبر الأقساط فقدرت القيمة ب 360 ألف جنيه مصري مقسمة إلى دفعات موزعة على 4 سنوات مضاف إليها نسبة 10 بالمائة كنسبة سنويا. 

 

وتصل قيمة الدفعة 150 ألف جنيه مصري وباقي قيمة الأقساط 52500 جنيه سنويا ، كما يسمح للأعضاء استكمال العضوية العامة في الفترة الممتدة بين الأربع سنوات من تاريخ افتتاح الفرع ، طبقا لنفس الأسعار التي تم تطبيقها وقت الحصول على عضوية الفرع وكذا يملك العضو حق تقسيط باقي قيمة العضوية العامة بفترة سماح جديدة  مدتها 4 سنوات.

 

مستندات وشروط الحصول على عضوية النادي الأهلي فرع التجمع الخامس 

وعند فتح باب الاشتراك بالنادي الأهلي فرع التجمع الخامس ، تم تحديد عدة شروط وبعض المستندات التي يجب استيفائها والتي تمثلت في أصل الؤهل الدراسي ، أصل من عقد الزواج في حال كان العضو متزوج ، وكذا صحيفة الحالة الجنائية للحاصل الرئيسي على العضوية ، إضافة إلى بطاقات الرقم القومي سارية التاريخ لمن تفوق أعمارهم 16 عاما وأيضا أصل قيود ميلاد الأبناء وصورة شخصية لكل فرد منهم.

 

ومن الشروط المرتبطة بأفراد الأسرة ، فقد تضمنت عدم زواج أحد الأبناء أو تخطي أي منهم سن 25 سنة لحظة سداد مبلغ العضوية ودفع قيمة استمارة لكل منهم مقدرة ب 500 جنيه. ويجدر الإشارة إلى أن  قيمة العضوية افي فرع التجمع الخامس 250 ألف جنيه للمؤهل دون العالي ستبلغ 250 جنيه ابتداءا من أبريل القادم ، أما اسعار الاشتراك للمؤهل العالي فستصل إلى 400 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس بداية من نفس التاريخ ” ابريل 2020″.

مشروعاتنا المتاحة

سجل الآن 01118006664

سجل الآن