خريطة المدن الجديدة في مصر

10 مدن جديدة للاستثمارات العقارية في مصر

تعد خريطة المدن الجديدة في مصر المطروحة من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة واحدة من أهم الأشياء التي يبحث عنها المستثمرين ورجال الأعمال والراغبين في السكن فهذه المدن هي المكان الأمثل لاستثمار أموالهم، من خلال شراء وامتلاك الوحدات مختلفة المساحات، حيث يوجد بها العديد من الشقق للبيع بتسهيلات رائعة وبالتالي فهي الأنسب للاستثمار وتسويق العقارات، لذا سوف نتعرف على المدن الجديدة التابعة لتلك الخريطة ومعرفة مميزات كل مدينة.

 

خريطة المدن الجديدة في مصر

كان لابد من وجود خريطة المدن الجديدة في مصر لكي توضح الأماكن الواعدة للاستثمار العقاري ولمعرفة الأماكن المناسبة للأشخاص الراغبين في السكن ويريدون الهدوء والخصوصية، من المدن الجديدة:

 

  1. مدينة الفيروز.
  2. منطقة العالمين الجديدة.
  3. مدينة القاهرة الجديدة.
  4. مدينة الشروق.
  5. مدينة العبور.
  6. مدينة بدر.
  7. مدينة الشيخ زايد.
  8. منطقة التجمع الخامس.
  9. منطقة بيت الوطن.
  10. مدينة السادات.

 

مدينة الفيروز أولى المدن الجديدة للاستثمار العقاري في مصر

تعتبر مدينة الفيروز أول المدن التي قامت هيئة المجتمعات العمرانية بتنفيذها بعد تحديدها على خريطة المدن الجديدة في مصر، حيث تقع هذه المدينة في الجهة الشرقية من بورسعيد، وتتميز بمساحتها الشاسعة حيث تم إنشاءها على 30 ألف فدان مقسمة ما بين المشروعات السكنية والمساحات الخضراء.

 

تعتبر هذه المدينة واحدة من أهم واجهات الاستثمار العقاري في مصر، حيث كثرت بها المشروعات السكنية التي تتميز بتكامل المرافق والخدمات، هذا بالإضافة لوجود مساحات خضراء واسعة بين المباني السكنية مما توفر الخصوصية للعقارات، جميع الوحدات تتميز بالهدوء وخدمات الحراسة والأمن.

 

مدينة العالمين الجديدة مدينة الاستثمارات العقارية المميزة

مدينة العالمين الجديدة تعتبر ثاني مدينة سكنية قامت هيئة المجتمعات العمرانية بإنشائها على مساحة تصل إلى 88 ألف فدان، لذا تعتبر من أكثر وأكبر المدن الجديدة تميزًا في الاستثمارات العقارية، جميع الوحدات بها تتميز بالهدوء والخصوصية.

 

جميع العقارات والمجمعات السكنية في هذه المدينة سوف تعتمد على مصادر الطاقة المتجددة، وذلك من خلال انشاء العمارات الخضراء التي تحول الطاقة الشمسية إلي طاقة كهربية وغيرها من المصادر الأخرى التي تفيد في معالجة المياه والقضاء على التلوث.

 

بادر بحجز وحدتك الآن حيث يوجد أنظمة تقسيط مناسبة، وجميع الشقق والعقارات متكاملة الخدمات والمرافق هذا بالإضافة لوجود النوادي والمساحات الخضراء الواسعة والمولات وملاعب الجولف وغيرها من الأماكن الترفيهية.

 

مدينة القاهرة الجديدة مدن الاستثمارات العقارية الأكثر ربحًا

إذا كنت من المستثمرين في المجال العقارات وتريد استثمار اموالك في أحدى الأماكن الموجودة في خريطة المدن الجديدة في مصر فعليك بحجز وحدتك الآن في مدينة القاهرة الجديدة، فقد تم إنشائها للتوسع العمراني والتخفيف العبء السكني على مناطق القاهرة الكبرى، وهي عبارة عن أحياء سكنية غاية في الرقي والفخامة.

 

مدينة القاهرة الجديدة قد تم تأسيسها على مساحة 70 ألف فدان، تتميز بوجودها في المنطقة الشرقية من القاهرة الكبرى حيث تقع بين طريقي القاهرة السويس الصحراوي والعين السخنة، تعتبر ثاني أكبر المدن الجديدة من حيث المساحة.

 

يوجد بهذه المدينة الكثير من المشروعات السكنية المميزة، والتي قد بنيت بناء على تخطيطات مميزة من قبل هيئة المجتمعات العمرانية، جميع العقارات والمباني السكنية متكاملة الخدمات والمرافق، هذا بالإضافة لتوفير الخصوصية الذي يريدها الراغبين في السكن وهذه المدينة على عكس القاهرة الكبرى فهي تتمتع بالهدوء والراحة.

 

بادر بحجز وحدتك الآن واستمتع بعروض التقسيط الهائلة، حيث يوجد مجموعة كبيرة من شقق للبيع بمدينة القاهرة الجديدة، ويمكنك الوصول إلى هذه المدينة من خلال وسائل المواصلات العامة حيث مهدت الطرق لكي يتم الانتقال بسهولة من هذه المدينة إلى المناطق السكنية الأخرى.

 

مدينة الشروق استثمارك العقاري في أمان

مدينة الشروق تعتبر واحدة من أفضل المدن الجديدة والتي تساعد على تخفيف العبء السكني على مناطق القاهرة الكبرى وضواحيها، فهي امتداد لمدينة القاهرة الجديدة ولكن جميع مشروعاتها السكنية تتميز بالهدوء والفخامة والرقي.

 

قد تم بناء العديد من المشروعات السكنية المتكاملة الخدمات والمرافق، فيمكنك امتلاك وحدتك الآن فوري وبالتقسيط، جميع الوحدات بها تسهيلات بالإضافة إلى تميزها بالخصوصية، ويوجد جميع المساحات التي تريدها فاختار ما يناسبك.

 

كما يمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال وسائل المواصلات العامة حيث مهدت هيئة المجتمعات العمرانية طرق لذلك، يوجد بها مجموعة كبيرة من المولات وملاعب الجولف وحمامات السباحة ومساحات واسعة خضراء تحيط بجميع العقارات هذا بالإضافة لوجود الكثير من الأماكن الترفيهية بها.

 

مدينة العبور مدينة الشباب للاستثمار العقاري

مدينة العبور من المناطق التي تم تحديدها على خريطة المدن الجديدة في مصر وتم تنفيذها لتكون منطقة سكنية مناسبة لجميع فئات الشعب، يوجد مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية والعمرانية للشباب بتسهيلات رائعة لذا بادر بحجز وحدتك ولا تفوت الفرصة.

 

كما خصصت بعض المناطق بها لتكون مناسبة للأعمال الصناعية وبناء المصانع، هذا بالإضافة لوجود منطقة أخرى قد صممت لبناء مجموعة متنوعة من الفيلات والقصور بمساحات مختلفة، لذا تعتبر من افضل المدن الجديدة اكتمالًا في مجال التسويق العقاري واستثمار المشروعات السكنية.

 

تحتوي هذه المدينة على مجموعة متنوعة من الخدمات والأماكن الترفيهية مثل سوق العبور والمطاعم والكافيهات والمولات والنوادي وحمامات السباحة وهذا بجانب أماكن ترفيهية أخرى، جميع المشروعات السكنية بها متكاملة الخدمات والمرافق.

 

مدينة بدر مدينة الاستثمار العقاري الأكثر ربحًا في المستقبل

على الرغم من أن هذه المدينة تم إنشاءها عام 1982 إلا أن بناء العاصمة الإدارية بالقرب منها في الفترة الأخيرة جعلها مدينة مميزة وأصبحت من أكثر المدن الجديدة استثمارًا في المجال العقاري.

 

فإذا كنت من الراغبين في السكن واستثمار الأموال في المجال العقاري فعليك بشراء الشقق والعقارات المتكاملة الخدمات والمرافق والتي تم تخطيطها بعناية من قبل هيئة المجتمعات العمرانية، وجميع المشروعات السكنية بها تعتمد على مصادر الطاقة الجديدة.

 

مدينة الشيخ زايد أكثر المناطق اقبالًا للاستثمار

مدينة الشيخ زايد هي مستقبل الاستثمار العقاري في مصر، حيث يلجأ إليها المستثمرين ورجال الأعمال والراغبين في السكن لشراء العقارات بها، هذه المدينة على الرغم من وجودها بالقرب من محافظة القاهرة إلا أنها تتمتع بجوها المعتدل.

 

قد تم إنشاء هذه المدينة في منطقة مرتفعة حيث ترتفع عن مستوى سطح البحر بحوالي 220 متر، كما تقع بالقرب من طريق مصر الاسكندرية، وتتميز بوجود مساحات خضراء واسعة منتشرة بين العقارات.

 

جميع العقارات والمجمعات السكنية تتميز بالخصوصية والهدوء، وجميعها متكاملة المرافق والخدمات، يوجد بها مجموعة من المولات والأماكن الترفيهية والنوادي.

 

منطقة التجمع الخامس واجهة مميزة للاستثمار العقاري

التجمع الخامس تعتبر أحدى مناطق القاهرة الجديدة والتي تتميز بوجد عدد كبير من المشروعات السكنية بها، جميع الشقق والعقارات متكاملة الخدمات والمرافق هذا بالإضافة لوجود الأماكن الترفيهية والمولات والنوادي وغيرها من الخدمات.

 

بادر بحجز وحدتك الآن بالتقسيط حيث يوجد مجموعة من شقق للبيع بالتجمع الخامس مختلفة المساحات والأسعار لتناسب الراغبين في السكن، يمكنك الوصول إلي هذه المنطقة بسهولة من خلال وسائل المواصلات العامة.

يوجد بها مجموعة كبيرة من البنوك والمدارس والجامعات الخاصة التي تناسب جميع الفئات، جميع الوحدات تتميز بالخصوصية، كما تنتشر المساحات الخضراء التي تحيط بالعقارات من جميع الاتجاهات.

 

منطقة بيت الوطن فرصتك للاستثمار العقاري

تعتبر منطقة بيت الوطن من أجمل المناطق التابعة للتجمع الخامس والتي عملت هيئة المجتمعات العمرانية على تخطيطها بشكل مميز، فإذا كنت من الراغبين في السكن أو استثمار أموالك عليك بحجز وحدتك الآن، حيث يوجد مجموعة كبيرة من شقق للبيع في بيت الوطن مختلفة المساحات والأسعار.

 

جميع الوحدات تتمتع بالتسهيلات في السداد، كما أنها متكاملة الخدمات والمرافق، وأهم ما يميز هذه المنطقة هي موقعها حيث تقع بين مدينتين من المدن الجديدة وهما مدينة الرحاب ومدينة مدينتي، كما تقع في الجهة الجنوبية من مدينة الشيخ زايد وتقع من الجهة الشرقية على الطريق الدائري الجديد.

 

تتميز جميع الوحدات بها بالهدوء والخصوصية وانتشار المساحات الخضراء الواسعة ووجود الأماكن الترفيهية والمولات والنوادي.

 

مدينة السادات مدينة الاستثمار العقاري الجديدة

مدينة السادات تعتبر من أفضل المدن الجديدة التي تقع بالقرب من مدينة القاهرة الكبرى حيث تقع عند الكيلو 93 من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، تم بناء هذه المدينة على 121 ألف فدان وتم توزيعها بين المشروعات العمرانية والمساحات الخضراء ومشروعات أخرى ترفيهية.

 

يوجد بها وحدات مختلفة المساحات والأسعار، بادر بحجز وحدتك واختار نظام التقسيط الذي يناسبك، جميع الوحدات تتميز بالهدوء والخصوصية وانتشار المساحات الخضراء من حولها.

جميع العقارات والمشروعات السكنية متكاملة الخدمات والمرافق هذا بجانب النوادي والأماكن الترفيهية والمولات والوحدات السكنية التي تتميز بالرقي والفخامة.

 

إحجز وحدتك الأن بالقاهرة الجديدة بالقرب من الفيو زون وبجوار أكبر مناطق الخدمات والمولات بالتجمع الخامس بفيو مفتوح على مساحات خضراء شاسعة بطرق سداد متعددة وأحصل على أكبر نسبة خصم على شقتك بالتجمع الخامس. يتوفر الأن ولفترة محدودة بمشروعاتنا باقة متميزة من ارقى الشقق والوحدات والدوبلكس بمساحات متعددة وشقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط وعقارات للبيع القاهرة الجديدة وعقارات للبيع فى بيت الوطنأحصل على خصم حصرى فور تسجيل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معكم فى أقرب وقت.

بادر الآن بحجز وحدتك من ملاز العقارية حيث نقدم مجموعة مميزة من الوحدات بأحدث المشروعات السكنية بمساحات مختلفة وبأنظمة التقسيط التي تناسبك فقط سجل بياناتك بالموقع وأحصل على خصم فورى عند حجز وحدتك.

تعرف على احدث مشروعاتنا بمنطقة النرجس الجديدة – شقق للبيع فى النرجس الجديدةعقارات للبيع فى النرجس الجديدة.

مشروعاتنا المتاحة

سجل الآن 01118006664

سجل الآن