العاصمة الإدارية الجديدة : أسعار حجز جراجات شقق العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية الجديدة / حددت وزارة الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية الجديدة ، أسعار حجز الجراج بالشقق التي تطرحها للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بالمجاورة (D 8) بالحى السكنى (R 3). 

وقد أشارت وزارة الإسكان إلى أن حجز موقف للسيارة بالجراح بالعمارة نفسها التي تحتوي على الوحدة السكنية ، سيخصص طبقا للأولوية و كذا الأعداد المتوفرة عند التعاقد ، كما وحددت أن القيمة المالية لحجز مكان للسيارة بالجراح ببدروم العمارة ب 60 ألف جنيه مصري ، على أن يتم تسديد المبلغ بكامل حين التعاقد. 

وقد أصدرت وزارة الإسكان قرار بمد آجال التسجيل على الموقع الإلكتروني المخصص للحجوزات، وأيضا آجال دفع المقدمات لحجز 538 وحدة سكنية فاخرة بمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة ، لمدة تصل إلى أسبوع . والجدير بالذكر أن مساحات الوحدات المعروضة في المشروع تتراح ما بين 130 و 173 متر مربع ، والتي يتم تخصيصها وفقا لنظام أسبقية الحجز عبر الموقع الإلكتروني (on line). 

 

أما فيما يتعلق بجزئية السداد ، فعلى الراغبين في الحجز دفع جدية الحجز و المقدرة بقيمة مالية تبلغ 100 ألف جنيه مصري للوحدة ، على أن يتم استكمال تسديد ما يعادل نسبة 10 بالمائة من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية ، ويضاف إلى ذلك بعض المصاريف وهي ،  (1 ٪ مصاريف إدارية + 0.5 ٪ مجلس أمناء) من قيمة الوحدة، في فترة قدرت بشهر واحد يحدد بدءا من تاريخ الحجز، كما يتم سداد 10 ٪ من ثمن الوحدة في مدة 6 أشهر كحد أقصى بداية من تاريخ انتهاء الحجز، وسداد نسبة 10 % حين الاستلام، ويتم سداد باقى قيمة الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية  القيمة المالية لمدة 3 سنوات بدون أي فوائد، ويسمح بسداد باقى القيمة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 أو 7 سنوات وتكون في هذه الحالة خاضعة لفوائد.

 

وفيما يلي أسعار ، سبل السداد ، وكافة الشروط وجميع خطوات التسجيل للحصول على وحدة سكنية بالطرح الجديد بالعاصمة الإدارية : 

  • فتحت أبواب التسجيل أون لاين يوم الاثنين و الموافق لتاريخ الأول من يوليو لعام 2019 ، وذلك من خلال الدخول على موقعهم الإلكترونى، وتتواصل التسجيلات إلى يوم 18 يوليو 2019 ، والذي يعد آخر أجل استخراج رقم الاستمارة وتسديد جدية الحجز ، على أن يبدأ الحجز الفعلي للوحدات السكنية بداية  من الساعة 10 صباحًا ليوم 2019/7/28 لغاية 2019/7/31، وتخصيص الوحدات يعتمد على أسبقية الحجز في الموقع المخصص (online).
  • أما عن شروط التقديم ، فيلتزم المتقدم للحجز بالإطلاع على كراسة الشروط والإقرار بذلك ، وكذا بعمله بكل ما تضمنته ، وقبوله جميع الاشتراطات التي جاءت فيها

– يلتزم المتقدم للحجز بإقراره  باطلاع على الشروط والأحكام المرتبطة بالحجز على الموقع الإلكتروني وعلمه بها و وقبوله التام لها جملة وتفصيلا.

– يقر المتقدم للحجز بتحمله كافة المسؤولية المتعلقة بالحفاظ على اسم المستخدم الخاص به وكلمة السر الموافقة له و اللذان يسمحان بدخوله إلى الموقع الإلكتروني المخصص للحجز ، كما و يقر بمسؤوليته التامة لما ينتج عن أي استخدام للبيانات الممنوحة له من أحداث وتبعيات. 

– يسمح بتعديل بيانات حجز الوحدات السكنية مرة واحدة فقط أثناء الإدخال والتي تسبق مباشرة إرسال طلب التسجيل. 

– يلتزم في حالة التسجيل باسم الابن القاصر ، إرفاق الطلب بصورة قيد الميلاد عوضا عن صورة بطاقة الرقم القومي. 

مشروعاتنا المتاحة

سجل الآن 01118006664

سجل الآن