مشروع جنة للإسكان – طرق الحجز وتفاصيل المشروع احد مشروعات الإسكان الاجتماعي

مشروع جنة للإسكان الفاخر من أفضل المشروعات السكنية التي قامت الحكومة بتخطيطها وتنفيذها في معظم المدن الجديدة، فجميع الوحدات السكنية في هذا المشروع تتميز بالفخامة والرقي فهو مشروع للإسكان الفاخر، ومتوفر جميع المساحات يمكنك اختيار ما تريد من الوحدات السكنية الرائعة، لذا سوف نتعرف على مميزات هذا المشروع وعدد الوحدات التي قامت الحكومة بتنفيذها هذا بالإضافة إلى معلومات هامة عن هذا المشروع.

 

عدد الوحدات السكنية في مشروع جنة للإسكان الفاخر

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن بدأ تنفيذ أكثر من 35 ألف وحدة سكنية في جميع المدن الجديدة تحت مسمى مشروع جنة للإسكان، متوفر وحدات تتراوح مساحتها من 100 متر إلى 150 متر، متوفر شقق للبيع بالشروق وشقق للبيع في الشيخ زايد وأيضًا متوفر وحدات بمساحات مختلفة في مدينة 6 أكتوبر هذا بالإضافة إلى تنفيذ ما يقرب عن 58% من المشروع في مدينة العبور ولا ننسى الوحدات الموجودة في القاهرة الجديدة.

 

مشروع جنة للإسكان الفاخر في المدن الجديدة

قامت هيئة المجتمعات العمرانية بطرح المرحلة الأولى من مشروع جنة للإسكان الفاخر والذي نال إقبال متزايد عن باقي المشروعات الأخرى، حيث أوضحت الهيئة أنها طرحت 7176 وحدة سكانية مختلفة المساحات في 6 مدن جديدة، يمكنك اختيار منها ما تريد.

 

يتميز المشروع بوجود عدد كبير من الكمبوندات التي توجد بداخله كل الخدمات الترفيهية من حمامات سباحة ونوادي ومولات وصالات جيم هذا الإضافة لوجود الوحدات السكنية الفاخرة المتكاملة الخدمات والمرافق.

 

وقد أوضحت الهيئة أن مشروع جنة للإسكان الفاخر ما هو إلا نسخة معدلة من مشروع دار مصر والذي تم طرح المرحلة الأولى والثانية منه فقط في 6 مدن جديدة بتكلفة استثمارية عالية، ولكن أوضحت الهيئة أن المرحلة الثالثة من هذا المشروع سوف يطلق عليه مشروع جنة للإسكان الفاخر، حيث تتوافر شقق للبيع في القاهرة الجديدة وفي مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد وباقي المدن التي ذكرنها سابقًا ولكن بعد عمل تعديلات رائعة على الوحدات.

 

اسلوب جديد في حجز الوحدات السكنية في مشروع جنة للإسكان الفاخر

مشروع دار مصر المرحلة الاولى والثانية كان تجرى الهيئة القرعة العلنية لامتلاك  جميع الملاك لوحداتهم السكنية، أما مع طرح المرحلة الثالثة والتي أصبحت باسم مشروع جنة للإسكان الفاخر أعلنت الهيئة عن أسلوب جديد سوف تتبعه عند طرح المرحلة الثالثة في المدن الجديدة.

 

حيث أكدت الهيئة أن نظام المرحلة الثالثة يختلف كليًا عن المرحلة الأولى والثانية حيث تكون الوحدات السكانية ملك للأشخاص الذين بادروا بحجز وحداتهم على الموقع الإلكتروني لها، وقد أكدت أيضًا أن هذا النظام سوف يتبع مع طرح المرحلة الأولى من هذا المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

تقسيم الوحدات داخل المشروع

سوف يتم طرح جميع الوحدات الموجودة بداخل مشروع جنة للإسكان بمساحات مختلفة تصل إلي 150 متر وسوف يتم تقسيمها إلي 3 أو 4 غرف، كما يوجد الكثير من التصاميم الداخلية والخارجية للوحدات، فكل مدينة جديدة سوف يتم تنفيذ المشروع بها يكون لها تصميم خاص.

 

ولكن يعتبر هذا المشروع من أفضل المشروعات السكنية فهو كمبوند مغلق يوجد بداخله جميع الخدمات التي يحتاجها الملاك من مولات وأماكن ترفيهية وأماكن تسويقية ومساحات خضراء رائعة، سوف يتم طرح عدد الوحدات المتوفرة في كل مدينة حتى تستطيع شرائها، كل الوحدات تتميز بالاستقلال.

 

كل الوحدات داخل الكمبوند تتميز بالخصوصية والأمان لوجود خدمات الأمن والحراسة وأيضًا يوجد النوادي وصالات الجيم، هذا بالإضافة لوجود حمامات سباحة خاصة للأطفال والنساء، مشروع جنة للإسكان الفاخر يعتبر من أفضل المشروعات السكنية التي سوف يتم تنفيذها وأكثرها خصوصية.

 

وجاءت الأخبار بأنه يوجد ما يقرب عن 8700 وحدة مختلفة المساحات لم يتم تحديدها بعد هل سوف تطرح جميعها للحجز أم سوف يتم طرحها بعد الانتهاء من تنفيذ المشروع كاملًا، حيث أكد رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة أن تنفيذ المشروع قد قارب على الانتهاء.

 

مميزات مشروع جنة للإسكان الفاخر

يوجد العديد من المميزات الموجودة في هذا المشروع الذي قام بتنفيذ المرحلة الأولى والثانية منه تحت مسمى دار مصر والتي نال إعجاب جميع الراعبين في السكن والمستثمرين.

 

فجميع الوحدات تم تشطيبها كاملة بتصميمات عصرية جذابة وتدل على الفخامة والرقي، هذا بالإضافة إلى انه كمبوند مغلق متوفر بداخله جميع المميزات التي يحتاجها الراغبين في السكن في مشروعات راقية.

 

يوجد بداخل الكمبوند أمن وحراسة 24 ساعة، متوفر سوقًا تجاريًا وقد تم إنشاء ساحات كبيرة لركن السيارات بانتظام وتكون قريبة من مكان العقار، يمكنك اختيار المساحات المناسبة لك وأنظمة التقسيط التي تناسبك، هذا بالإضافة لوجود مساحات خضراء واسعة وبعضًا من المسطحات المائية الرائعة والنوادي الاجتماعية.

 

حين نال هذا المشروع إعجاب الجميع تم تجهيز أكثر من 26 عقار يتضمن التعديلات الجديدة على العقارات لتناسب جميع الأذواق وتوافر جميع المساحات، قد تم تنفيذ التصميم الخارجي غاية في الروعة والجمال حيث توجد حدائق ومساحات رائعة محيط بالعقار كما أن موقع المشروع متميز في جميع المدن الجديدة التي تم إنشاء المشروع بها.

 

المشروع تم تأمينه داخليًا وخارجيًا فهو محاط بسور كبير وبوابات يوجد عليها أمن وحراسة بالإضافة للأمن الموجود بداخل العمارات، جميع الوحدات متكاملة المرافق والخدمات.

 

أسعار الوحدات في مشروع جنة للإسكان الفاخر

من المفترض أن الوحدات في هذا المشروع الضخم تكلفت مبالغ طائلة لذا سوف يكون سعر الوحدات باهظ، إلا أن نائب وزير الإسكان أكد أن أسعار الوحدات سوف تكون أقل من سعر السوق العقاري بنسبة 20%، فجميع شقق للبيع في القاهرة الجديدة سعرها متوسط وتناسب جميع الفئات ومتكاملة الخدمات والمرافق.

 

وقد أوضح أيضًا أن لكل مدينة من المدن الجديدة التي يتوافر بداخلها هذا المشروع سعر مختلف عن غيره وذلك تبعًا لاختلاف المكان وأيضًا على حسب اختلاف مميزات المشروع في كل مدينة، لذا لا يوجد سعر محدد لوحدات هذا المشروع.

 

كراسة شروط حجز الوحدات في مشروع جنة للإسكان الفاخر

قد قامت هيئة المجتمعات العمرانية بطرح 2184 وحدة سكنية في هذا المشروع في مدينتي القاهرة الجديدة مدينة الشيخ زايد، جمع شقق للبيع بالقاهرة الجديدة مختلفة المساحات يمكنك اختيار الوحدات التي تناسبك بداية من 100 متر إلى 150 متر، وعند حجز وحدتك سوف يتم التسليم خلال 18 شهرًا.

 

وقد أعلنت الهيئة في كراسة حجز الوحدات أن مقدم أي وحدة سواء في مدينة الشيخ زايد أو مدينة القاهرة الجديدة 100 ألف جنيهًا، ويوجد أنظمة تقسيط مناسبة للجميع يمكنك اختيار ما يناسبك، ولكن بادر بحجز وحدتك من الآن حيث التسليم والحجز بأسبقية الحجز الإلكتروني للوحدات.

 

كما أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية في كراسة الشروط أن شقق للبيع بالقاهرة الجديدة يبدأ سعر المتر بها 9700 جنيه، أما شقق للبيع في الشيخ زايد يبدأ سعر المتر بها 11250 جنيه.

 

شروط الحجز بمشروع جنة للاسكان الإجتماعى

  1. لابد أن يكون المتقدم لحجز الوحدة في مشروع جنة للإسكان الفاخر مصري الجنسية وأن يكون له الحق في التصرف أو التعاقد.
  2. يمكن لأي شخص أن يقوم بحجز الوحدة من خلال الموقع الالكتروني بصفته وليا أمر على القاصر.
  3. لابد أن يكون المتقدم لم يسبق له الحصول على وحدة من هذا المشروع أو قطعة أرض من ضمن المشروعات السكنية الاجتماعية.
  4. يعتبر كراسة الشروط هي الأهم عند التعاقد حيث أنها جزء لا يتجزأ من التعاقد وعند اخلال المتعاقد عن أي بند من بنودها من حق الهيئة إلغاء التعاقد نهائيًا.
  5. جميع الوحدات السكنية المطروحة للبيع في هذا المشروع تستخدم من أجل السكن فقط ولا يحق للمتقدم أن يتم مخالفة هذا الشرط نهائيًا، وإذا تم مخالفة هذا الشرط يحق للهيئة فسخ العقد واتخاذ القرارات القانونية اتجاه المتعاقد.
  6. سوف يتم تحديد سعر كل وحدة سكنية على حدة على الرغم من تشابه المساحات إلا أن قرار الهيئة جاء بتحديد سعر كل وحدة منفردة عن غيرها من الوحدات وعلى المتعاقد اختيار ما يناسبه.
  7. بعد قراءة الشروط والمواصفات والمعلومات والبيانات الخاصة بالمشروع وبالوحدة السكنية يقوم المتعاقد بكتابة إقرار بذلك.
  8. كما يحصل المتعاقد على نسبة في الأرض المقام عليها العقار على حسب مساحة وحدته التي قامت باختيارها.
  9. الوحدات السكنية التي تقع في الدور الأرضي تشمل حدائق رائعة متوفرة بمساحات مختلفة، ويمكنك استخدامها تبعًا للقواعد المتبعة من قبل الهيئة.

 

كانت المواعيد المقرره لحجز الوحدات والشقق بأخر مرحلة من مراجل مشروع جنة للاسكان الاجتماعى الفاخر خلال الفترة  من ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ حتى ١٧ ديسمبر ٢٠١٨، لتنتهى أعمال الحجز بالمشروع نهائياً وبدأ تخطيط الحكومة لمشروعات إسكانية مستقبلية.

تابعنها لتكون أول من يتطلع على كل جديد من مشروعات الحكومة فور الإعلان عنها.

تعرف على احدث مشروعاتنا بمنطقة النرجس الجديدة – عقارات للبيع فى النرجس الجديدةشقق للبيع فى النرجس الجديدة.

 

مشروعاتنا المتاحة

سجل الآن 01118006664

سجل الآن