مقارنة القوائم

أهم مشروعات وكمبوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن

أهم مشروعات وكمبوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن

يعد الكومباوند أو المجمع السكني ، مجموعة من المباني المتعددة والتي تكون في منطقة واحدة أو داخل رقعة جغرافية ذات مساحة مخصصة. وفي حين يمكن اعتبارها الكمبوندات من أماكن العيش الراقية جدا والتي كانت لوقت قريب جدا تقتصر على الأثرياء و المشاهير فقط ، إلا أن التطور العقاري الذي حصل في مصر خلال السنوات الماضية ، سمح للعديد من الطبقات الإجتماعية الأخرى من الحصول على شقة سكنية ، فيلا أو حتى مكتب أو عقار تجاري في أحد المشاريع العقارية التي انتشرت بشكل كبير.

 

من الناحية الفنية ، يمكن أن نقول عن مشروع سكني أنه كومباوند ، عندما تشترك عدة عقارات في قطعة واحدة  تكون مفصولة عن بعضها البعض بشكل هندسي جذاب ومنظم . ويضمن الكومباوند جميع الخدمات التي يحتاج لها الأفراد من مراكز تجارية ، نوادي رياضية ، مراكز ترفيه ، ملاعب ، مستشفيات ومراكز صحية ، مدارس لجميع المستويات وما إلى ذلك من الإمكانيات التي تمنح السكان جميع مقومات الرفاهية و العيش المريح.

 

ومع الخيارات الكثيرة والعروض المتعددة التي أصبحت تروج لها العديد من شركات الاستثمار العقاري ، أصبح من الصعب فعلا اختيار الكومباوند المناسب ، خصوصا أن المجمعات السكنية تختلف من حيث الأحجام ، نوع العقارات و الطبقة الاجتماعية التي تسكنها … ، ولهذا سنقدم لك فيما يلي قائمة ب”  أهم مشروعات وكمبوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن ” باعتبارها أكثر المناطق التي تلقى طلبا متزايد لما تختص به من مميزات عديدة. 

 

مميزات الحصول على عقار  في أهم مشروعات و كمباوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن

في الواقع هنالك العديد من المزايا التي تتيح لك العيش و الحصول على عقار سكني في أهم مشروعات وكمبوندات القاهرة الجديدة، و أحيائها مثل التجمع الخامس وبيت الوطن. والتي نذكر منها : 

  • يضمن لك العيش في أهم مشروعات وكومباوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبين الوطن ، الخصوصية و الأمن ، ويحول دون أن نوع من التدخل غير المرغوب فيه من المحيط الخارجي ، أي أنه يوفر لك فرصة الابتعاد والانفصال التام عن كل شيء خارج هذه المشاريع والمجمعات السكنية. 
  • الميزة الأكثر جاذبية في هذه المشاريع ، هي الأمن. وجود الأمن في كل مكان يجعلك تشعر براحة كبيرة ، فمجرد دخولك إلى منطقة سكنك فأنت في مؤمن من أي خطر خارجي ، خصوصا مع أنظمة الأمن والمراقبة الشديدة وطاقم الأمن الذي يجعلك على ثقة واطمئنان كبيرين. 
  •    السلام و الهدوء ، وذلك لأن عدد السكان في  أهم مشروعات وكمبوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن  محدود وبالتالي لن تجد المكان الذي تعيش فيه مزدحما ، أو ممتلئا بالصخب و الضوضاء. على العكس من ذلك ، توفر هذه المجمعات و المشاريع السكنية الهدوء التام و السكينة ، مما يمنح السكان فرصة للاسترخاء ، النمو ، التنزه و حتى القيام بالنشاطات المهنية اليومية في جو مناسب. 
  •    بالنسبة لتوفر الخدمات ، فقد تم تطوير أهم مشروعات وكمبوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن في الأصل بمفهوم تزويد السكان بالفخامة بحيث لا يتعين عليهم الخروج بحثا عن السلع ، الخدمات أو الترفيه. وتغطي معظم هذه المشاريع السكنية الاحتياجات الأساسية ، كما توفر كذلك خدمات راقية وذات مستوى جودة عالية جدا حتى يتاح للسكان الاستمتاع و العيش في رفاهية لا متناهية.              
  • وحدة تصاميم المباني هي إضافة رائعة للعيش في أحد هذه المشاريع و الكومباوندات ، ستكون وحدتك السكنية قطعة من مجموعة سكنية ذات تصميم موحد ، هذا الانسجام في الشكل و الألوان يمنح مكان سكنك جمالية فريدة وتميز. 
  • واحدة من المزايا المهمة جدا للحصول على وحدة سكنية في أحد أهم مشروعات وكمبوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن هو توفر مساحة لركن سيارتك تكون مخصصة لك تحديدا سواء في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة. 
  • فيما يخص النقل ، توفر بعض هذه المشاريع وسائل النقل لسكانها من و إلى مواقع محددة داخل المنطقة السكنية نفسها  ، والتي تعتبر ميزة كبيرة عند اختيار السكن المناسب لك.   
  • ولعل أكثر ما يميز هذه المشاريع هو المساحات الخضراء الواسعة و المختلفة ، ليس هذا فقط ، بل نجد في بعضها برك إصطناعية ، نافورات ، ومسابح بالطبع تكون موجودة في معظمها ، مما يمنح شعورا جميلا ومريحا يدوم طوال أيام السنة دون إستثناء.

 

أهم مشروعات وكمبوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن

تعتبر منطقة التجمع الخامس وبيت الوطن من أرقى و أنسب مناطق للعيش في القاهرة الجديدة. حيث أصبحت القاهرة الجديدة و التي أنشأت سنة 2000 م من أهم المناطق الاستثمارية الجديدة ، بل إنها في خلال بضع سنوات استطاعت أن تحتل مرتبة متقدمة لتكون الخيار الأمثل لكل من يبحث عن مكان مميز للعيش أو استثمار عقاري مربح . ولم تستقطب هذه المناطق المصريين فقط ، بل كانت وجهة الأجانب من جنسيات مختلفة و كذا المغتربين الذين يسعون للحصول على عقار في مصر. 

وفضلا عن مساحتها التي تتربع على ما يزيد عن 70 فدان التي أتاحت إنشاء مشاريع وكمبوندات سكنية متكاملة و مجهزة بجميع الخدمات و الإمكانيات ، نجد موقعها الفريد أكثر ما يميزها. حيث تقع القاهرة الجديدة على الحدود الشرقية للقاهرة ، وهي محدودة من الشمال بطريق السويس و جنوبا بطريق العين السخنة ، كما أنها قريبة جدا من المطار والعاصمة الإدارية الجديدة. وهذا ما جعل شركات التطوير و الاستثمار العقاري تتهافت لإنشاء أهم مشروعات وكمبوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن باعتبارها مناطق استراتيجية ، و أنسب الأماكن للعيش حاليا. 

 

ميني كمبوند Joya  بيت الوطن بالتجمع الخامس

Joya  ميني كمبوند هو عبارة عن مجمع سكني حديث الطراز. إن موقعه المتميز في منطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس ، جعل منه أحد أهم مشاريع الكومبوندات الحالية  في المنطقة ، حيث نجده يتموقع على بعد بضع دقائق من منطقة الأعمال وأكبر مراكز التسوق ، الرعاية الصحية والمرافق التعليمية … الخ. 

يقدم ميني كمبوند joya نموذجا رائعا للعيش ، حيث يدمج بين الطراز المعماري الأصلي و العصري في نفس الوقت ، إضافة إلى ما يتوفر عليه من إنشاءات طرق متجانسة تنظم حركة المرور داخل الأحياء السكنية ، مما يخلق بيئة أكثر أمانا تلبي احتياجات جميع فئات السكان . كما ونجد به عدة مرافق خدمية مثل الأمن ، المساحات الخضراء المحيطة بالعقارات ، النوادي و مختلف مرافق الترفيه من حمام سباحة مخصصة للأطفال و النساء و صلات الجيم وغيرها. 

يتوفر في هذا المشروع العقاري الفخم مجموعة كاملة من خيارات الإسكان مع توفر عدة مساحات ، 174م، 196م، 225م،  وحتى 245م . كما أن جميع الوحدات السكنية مشطبة على أعلى المستويات وتحتوي على كافة أنواع الخدمات والمرافق الضرورية ، المثير حول ميني كمبوند joya  هو أنها تخضع لأنظمة تقسيط مختلفة مناسبة لكافة الفئات من الراغبين في الاستثمار في سكن. 

 

ميني كمبوند لارينا- منطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس

يعد ميني كمبوند لارينا من أحسن الكومبوندات وأفضلها في منطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس ، حيث يقع الكومبوند على مقربة من الفيو زون ، وهو يتكون تحديدا من عمارتين متميزتان بواجهتين بحريتين ، وكافة الوحدات الموجودة به متكاملة الخدمات و المرافق. 

نجد كافة الوحدات في ميني كمبوند لارينا متميزة بتقسيمات داخلية وخارجية فريدة ، ويوجد به مساحات عديدة للوحدات التي يمكن الاختيار بينها ، كما ويمكن التفضيل بين عدة أنظمة للدفع بالتقسيط. 

ليس هذا فقط ، بل يتميز كذلك بخدمات الحراسة و الأمن ، ولعل أهم ميزه في هذا الكومبوند هي قربه من الشارع الرئيسي ، وكذا وجود مساحات خضراء تحيط بالعقار والتي تسمح للسكان بالخصوصية و الاستقلالية في حالة امتلاك وحدة به. 

من أهم الخدمات الموجودة به أيضا ، جراج ركن السيارة والذي يسمح للسكان بصف سياراتهم بكل سهولة ودون أدنى عناء. ولا ننسى كاميرات المراقبة الموزعة في مدخل العقارات والتي تضمن حماية قصوى ، زيادة على ذلك ، وجود خزانات المياه .  فيما يخص العائلات التي تمتلك أطفال ، فنجد المجمع السكني لارينا مجهز بمناطق ترفيهية مناسبة للأطفال ، وفضلا على هذا ، وجود قاعات الاجتماعات ومختلف المرافق الخدمية المناسبة للأعمال وعقد المؤتمرات ، مخصصة لملاك الشقق والوحدات السكنية فقط. 

ميزة أخرى ، هي توفر حمامات السباحة المخصصة للأطفال والنساء ، جنبا إلى العديد من النوادي وقاعات الرياضة . الشقق في كمبوند لارينا في منطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس ، متاحة بمساحات تتراوح بين 269 متر مربع و 327 م ، كما نجد جميع شقق الدوبلاكس به مجهزة بمدخل خاص وحديقة متألقة. 

فيما يخص الوحدات السكنية الأخرى ، فتتاح بمساحات عديدة ومناسبة لجميع الفئات وهي 197م، 180م، 198م، 174م تتميز بوجود الخدمات و المرافق المتكاملة و تقسيم داخلي فريد ومميز. 

 

هايد بارك القاهرة الجديدة

  تم تطوير هذا المجمع من قبل هايد بارك مصر ، ويعتبر واحدًا من أفضل 10 مجمعات في القاهرة الجديدة.

بالنسبة لموقعه ، فهو يتمركز  في قلب القاهرة الجديدة في شارع 90 ، على بعد 3 كم فقط من الجامعة الأمريكية ، يوفر موقعه على الطريق الدائري الرئيسي في القاهرة الجديدة وصولاً سهلاً إلى جميع مناطق القاهرة.

 نمط الحياة مميز جدا حيث نجد فيه مرافق متعددة ، فهو  يضم الكومباوند حديقة كبيرة “هايد بارك” ، مبنية على مساحة 141 فدانًا – مركز تجاري يتكون من 1700 متجر – فندق – نادي رياضي ، مبني على مساحة 72 فدانًا – بارك أفنيو (حي التسوق) – عدة مداخل إلى المجمعات المغلقة – الأمن على مدار 24 ساعة مع الدخول المتحكم فيه.

ومن بين  أنواع الممتلكات العقارية التي تتوفر فيه نجد : 

  •   شقق (تتراوح مساحتها من 79 متر مربع إلى 238 متر مربع)
  •  تاون هاوس (مقاسات من 158 متر مربع إلى 316 متر مربع)
  •  منازل ثنائية (بمساحة من 255 متر مربع إلى 306 متر مربع)
  •  فلل (أحجام من 372 متر مربع إلى 525 متر مربع)

  بالنسبة لمتوسط ​​الأسعار: فهي مختلفة وغير مستقرة على مدار السنة

 

ماونتن فيو مصر

Mountain View ، أحد أهم مشروعات وكمبوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن ، تبنى هذا المشروع في تطويره فكرة بناء مجتمع فريد محاط بالبهجة و الراحة في كل مكان في القاهرة الجديدة. فهو يوفر نمط حياة صحي و آمن و شامل المرافق بما في ذلك: الحدائق – حديقة الحيوانات الأليفة – ممرات المشي – مسارات الركض – دروس اليوغا – الرياضة والأنشطة الخارجية – المطاعم والمقاهي.

 

مواقع مشروع ماونتن فيو 

  •  ماونتين فيو 1: يقع المجمع على بعد دقائق من أرقى مناطق الجذب بالقاهرة الجديدة في قلب المدينة ، على بعد 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية في القاهرة.
  • ماونتن فيو 2: يقع المجمع في القاهرة الجديدة ويمكن الوصول إليه من خلال المدينة بأكملها عبر الطريق الدائري.
  • ماونتن فيو أي سيتي: يعتبر المجمع القلب النابض للقاهرة الجديدة ، والذي يقع بين المدارس والمستشفيات ومناطق الترفيه.
  • ماونتن فيو إكزكيوتف القطامية: يقع المجمع في مكان مناسب قبالة شارع 90 في القاهرة الجديدة ، بالقرب من أكبر مراكز التسوق والترفيه في المدينة.

بالنسبة لمتوسط ​​الأسعار فهي مختلفة وغير مستقرة على مدار السنة.

 

مشروع قطعة 79  بمنطقة بيت الوطن

يوفر هذا المشروع وحدات سكنية ذات توزيع ممتاز للغرف في هيكلها الداخلي ، ومن أهم مميزاته هو أن جميع الوحدات بدون استثناء تكون مطلة على الواجهة ، زيادة على ذلك ، فموقع المشروع على مسافة قريبة جدا من شارع النوادي ، و هو كذلك محاط بعدد كبير من الكمباوندات الفخمة مثل كمبوند بالم هيلز ومراسم ، المشروع موازي تماما  شارع التسعين،كما ويتمتع بواجهة هندسية معمارية ذات رقي وفخامة واضحين. يعتبر مشروع قطعة 79 بمنطقة بيت الوطن من أهم مشروعات وكومباوندات القاهرة الجديدة ، وأكثرها تميزا ويتوفر فيه حاليا شقق للبيع. 

 

مشروع ميني كمبوند نايل بارك بمنطقة بيت الوطن

يتميز مشروع ميني كومبوند نايل بارك بمنطقة بيت الوطن ، بكونه ذو موقع ممتاز ، حيث نجد على مقربة من معظم الشوارع الرئيسية ، طريق مصر- السويس ، محور محمد بن زايد الرئيسي ، وكذا هو ثاني نمرة من شارع ال90 الرئيسي. 

الهندسة المعمارية و التصاميم الفخمة إضافة إلى التشطيبات المميزة و المتقنة جدا للوحدات المشروع جعلت له واجهة ذات رقي وفخامة ملكية. 

بالنسبة للوحدات السكنية المتوفرة فيه ، نجد : 

  • شقق الدوبلاكس : مساحتها تبدأ من 226 متر مربع  ، مزودة بمدخل و حديقة خاصة بكل وحدة. 
  • شقق دور أرضي بحديقة خاصة ، تبلغ مساحة الحديقة فيها  192 متر مربع. 
  • شقق دور أرضي : تبدأ مساحتها من 133 إلى 220 متر مربع ، مع حديقة خاصة أيضا. 

 

الجدير بالذكر أن المشروع لا يزال قيد الإنشاء ، حيث سيتم إستلام الوحدات فيه بداية من نهاية العام المقبل 2020. 

 

المجمع الدبلوماسي بالتجمع الخامس 

يقع المجمع في  حي الدبلوماسيين في التجمع الخامس ، وهو يحتوي على عدة مرافق للترفيه و الخدمات ، كما أنه يوفر درجة عالية من الآمن متاحة على مدار الـ 24 ساعة ، و يتربع وسط مساحة خضراء ومجموعة من المناظر الطبيعية التي تمنح السكان راحة و جو من الهدوء النفسي ، بالنسبة للأسعار ، فنجد متوسط السعر / متر: 11000 جنيه . 

يعتبر الكومباوند الدبلوماسي بالتجمع الخامس من أرقي التجمعات السكنية في وأهم مشروعاتها ، كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية منها 

  • الفلل : والتي تنفرد بموقعها ومساحتها الكبيرة التي تزيد عن 250 متر مربع. 
  • الشقق : مشطبة على اعلى مستويات ، وتحتوي على أكثر من ثلاث غرف ، كما يوجد بها ما بين حمام إلى اثنين. 
  • شقق الدوبلاكس : والتي تتربع على مساحة واسعة ، وبها جميع المميزات التي تمنح الساكن الرفاهية و الفخامة في نفس الوقت.

 

إمتلك سكنك الراقى بأقل مقدم بمدينة القاهرة الجديدة وأطول فترة سداد وأستمتع بأكبر نسبة خصم على وحدتك بالتجمع الخامس يتوفر الأن بمشروعاتنا باقة متميزة من افضل الوحدات والدوبلكس بمساحات متعددة وشقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط وعقارات للبيع القاهرة الجديدة وعقارات للبيع فى بيت الوطن سجل بياناتك بالموقع الأن لتحصل على خصم مميز وسيتم التواصل معك فورا

المقالات الأكثر قراءة

10 أسرار للإستثمار العقاري الناجح - وأهم النصائح لإختيار المنطقة الأنسب لإستثماراتك

10 أسرار للإستثمار العقاري الناجح – وأهم النصائح لإختيار المنطقة الأنسب لإستثماراتك

تقييم العقارات فى مصر والمدن الجديدة

تقييم العقارات فى مصر

أفضل 10 مناطق للاستثمار العقاري في مصر

أفضل 10 مناطق للاستثمار العقاري في مصر