خريطة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن

تعرف على خريطة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن

القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن من أجمل المناطق الاستثمارية التي تجمع بين الخصوصية والرقي وحياة الرفاهية، يمكنك امتلاك وحدتك السكنية في المكان المناسب لك وبأقل الأسعار وبأنظمة تقسيط مناسبة، ويمكنك مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية المحاطة بالعقارات عند اختيار أي من شقق للبيع بالقاهرة الجديدة المتكاملة التشطيبات وكما تتميز بتصميماتها المميزة، لذا سوف نتعرف على جميع الأماكن بداخل القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وبيت الوطن والتعرف على كل الأماكن الترفيهية والخدمات.

 

خريطة مدينة القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة تعتبر من أجمل المدن الاستثمارية والتي نالت إعجاب كلًا من المستثمرين والراغبين في السكن، فهي تحتوي على الكثير من المناطق المميزة والرائعة، ومن أفضل أماكن القاهرة الجديدة منطقة التجمع الخامس ومنطقة بيت الوطن وهذه الأماكن تمزج بين الجمال والإبداع وحياة الرفاهية التي لم تجد مثلها في أي مكان أخر.

 

كما تعتبر هذه الأماكن من أفضل الأماكن الجاذبة للسكان حيث اختلاف الأسعار على حسب اختلاف مساحة الوحدات يمكنك امتلاك وحدتك في المشروعات السكنية في هذه المنطقة بأقل مقدم ممكن وأفضل أنظمة تقسيط، لذا جميع المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة تعتبر فرصة استثمارية رائعة لجميع المستثمرين ورجال الأعمال.

 

متوفر شقق للبيع بالقاهرة الجديدة بمساحات وتصميمات مختلفة يمكنك اختيار ما يناسبك ، ويمكنك اختيار المساحة المناسبة لك، هذا بالإضافة إلى أن التقسيم الداخلي للوحدات مميز أما التصميم الخارجي فيكون فريد من نوعه حيث المزج بين الطراز الأوروبي والطراز المصري  الذي يدل على الفخامة والرقي.

 

جميع الوحدات والعقارات متكاملة المرافق والخدمات هذا بالإضافة للنوادي والمولات والأماكن الترفيهية والأماكن التسويقية كل هذه الخدمات تجعل مدينة القاهرة الجديدة أفضل فرصة استثمارية لكل من يرغب في السكن الراقي والفاخر.

 

لذا بادر بحجز وحدتك الآن في جميع المشروعات السكنية في أي من أحياء التجمع الخامس ومنطقة بيت الوطن فجميع المشروعات فاخرة ومناسبة لجميع الفئات ومتكاملة الخدمات والتسهيلات غير محددة يمكنك اختيار النظام المناسب لك.

 

خريطة منطقة التجمع الخامس – القاهرة الجديدة

منطقة التجمع الخامس قد تم إنشاءها منذ عام 2000 على مساحة 70 ألف فدان، تقع في موقع مميز من القاهرة الكبرى حيث تقع في الجهة الشرقية منها، وأكثر ما يميزها أنها تقع على طريق القاهرة السويس من الجهة الشمالية، أما عن الجهة الجنوبية فهي تقع بالقرب من العين السخنة، تعتبر هذه المدينة أرقى المدن الجديدة وأجملها.

 

قد تم تقسيم التجمع الخامس إلى عدد من الأحياء السكنية الراقية ومنها حي جنوب الأكاديمية وحي الدبلوماسيين وحي الياسمين وحي البنفسج ومنطقة الجولف ومنطقة غرب أرابيلا وغيرها من الأحياء السكنية متكاملة الخدمات والمرافق.

 

تتميز جميع أحياءها بالخدمات المتكاملة من أمن وحراسة ووجود العديد من المؤسسات الحكومية والبنوك الكبرى، هذا بالإضافة لوجود عدد كبير من المولات والمطاعم العالمية والكافيهات والأماكن التسويقية التي تضم المحلات التجارية العالمية حيث تحتوي على جميع المستلزمات من ملابس وأحذية وإكسسوارات وأثاث وغيرها من الأشياء التي يحتاجها ملاك الوحدات السكنية.

 

ومن أهم المولات الموجودة في التجمع الخامس القطامية هايتس، مول الليك فيو، مول لاند مارك، مول ميراج سيتي، مول كايرو فيستفال سيتي ، مول الداون تاون، أما عن  الأماكن الترفيهية فهي متعددة في جميع احياء التجمع الخامس لذا تعتبر هذه المنطقة أكثر الأماكن الجاذبة للسكان وخاصة المشاهير، من أهم النوادي في هذه المنطقة: نادي القاهرة الجديدة، نادي وادي دجلة، نادي الزهور، نادي الطيران والنادي الأهلي.

 

خريطة الحي الأول بالتجمع الخامس- القاهرة الجديدة

الحي الأول بالتجمع الخامس يضم عدد لا بأس به من التجمعات السكنية الراقية ذات التصميمات المميزة، وايضًا يضم هذا الحي مجموعة متنوعة من المولات الكبرى والتي تجد بداخلها كل ما تريد من الماركات العالمية، يمكنك قضاء وقت ممتع في المولات والكافيهات والمطاعم هذا بالإضافة لوجود مجموعة كبيرة من الأماكن الترفيهية بالقرب من الحي الأول بالتجمع الخامس.

 

خريطة الحي الثاني بالتجمع الخامس- القاهرة الجديدة

هذا الحي من أجمل أحياء التجمع الخامس يتميز بوجود الأماكن الترفيهية المعروفة هذا بجانب وجود النوادي العالمية، ويعتبر من أجمل المناطق الاستثمارية الكبرى حيث المنتجعات الكبرى الموجودة بداخله وهذا بالإضافة لوجود مجموعة من الفنادق العالمية.

 

كما يوجد عدد كبير من المساجد الكبرى والتي تعتبر من أجمل المساجد التي تم تصميمها وإنشاءها في القاهرة الجديدة، وهذه المساجد يمكن استخدامها في الاحتفالات الكبرى حيث تم تصميمها لتناسب أعداد كبيرة وأشهر المساجد مسجد المشير طنطاوي، ومسجد حسن الشربتلي، ومسجد الفاروق ومسجد الحمد وغيرها من المساجد.

 

خريطة شارع التسعين بالتجمع الخامس- القاهرة الجديدة

شارع التسعين الشمالي والجنوبي الموجودين في القاهرة الجديدة يعتبروا من أهم وأكبر الشوارع في المدينة، فهذان الشارعان هما الشريان الأساسي لهذه المدينة، يحيط بهذان الشارعان أكبر المؤسسات الحكومية وأكبر البنوك وأيضًا يحيط بهما الأنشطة التجارية والمؤسسات الإدارية الكبرى

.

كما يحيط بهذان الشارعان العديد من الفلل والقصور الرائعة والمميزة والتي تم تصميمها كمزيج بين الطراز الروماني والفرعوني والاسلامي لتناسب جميع الأذواق ويوجد بها مساحات مختلفة يمكنك اختيار ما تريد منها.

 

ولابد أن نذكر المناطق الترفيهية الموجودة بشارع التسعين حيث المولات الكبرى والعالمية والمطاعم المشهورة والكافيهات الراقية وعلى الرغم من ذلك فهذه المنطقة المحيطة بهذا الشارع تتميز بقلة الكثافة السكنية فيها وبالتالي يقل الضوضاء.

 

وعند امتلاك وحدتك بها سوف تتمتع بالهدوء والاسترخاء والشوارع الواسعة وايضًا الخصوصية والأمان، لذا يعتبر هذان الشارعان أهم الشوارع في القاهرة الجديدة.

 

خريطة بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة

خريطة بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة

خريطة بيت الوطن بالتجمع الخامس- القاهرة الجديدة

مشروع بيت الوطن يعتبر من أكبر المشروعات السكنية الاستثمارية التي تم تنفيذها في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، فهو من أضخم المشروعات الاستثمارية في المجال العقاري المقدم من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

كان الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو تشجيع الاستثمار العقاري للمصرين الموجودين في خارج مصر، سواء السكن فيها أو بيع الأراضي والعقارات وبالتالي يتم توفير العملة الأجنبية والتي تساعد على النهوض باقتصاد مصر.

 

ولكن مع مرور الوقت أصبح هذا المشروع تشجيع للاستثمار العقاري من داخل مصر أو خارجها، هذه المنطقة مميزة للغاية حيث تقع بين مدينتي الرحاب ومدينتي، تقع على طريق السويس من الجهة الشمالية، هذه المنطقة تعتبر منطقة حيوية حيث تقع العاصمة الادارية وكموبند بالم هيلز من الجهة الغربية أما الجهة الشرقية فيقع الطرق الدائري الجديد، والجهة الجنوبية يقع محور محمد بن زايد.

 

لذا تعتبر هذه المنطقة فرصة عظيمة لكل من يرغب في استثمار أمواله سوف يزداد سعر المتر في هذه المنطقة مع مرور الزمن، وقد تم تقسيم هذه المنطقة بين الوحدات السكنية المميزة والتي أخذت 50% من مساحة المنطقة أما باقي المنطقة تم تقسيمها بين الأماكن الترفيهية والمولات والمساحات الخضراء.

 

منطقة بيت الوطن تضم 7 أحياء راقية وبها جميع الخدمات وجميع وحداتها متكاملة المرافق وأيضًا تتمتع بالخصوصية هذا بجانب الأمن والحراسة على العقارات، ويمكنك التنزه في الأماكن الترفيهية العديدة القريبة من وحدتك.

 

جميع العقارات تم بنائها عبارة عن دور أرضي ويوجد أعلاه 3 طوابق مرتفعة ذات تصميمات رائعة ومميزة جميع الوحدات مقسمة من الداخل ولا يوجد أي مساحة مهدرة بها، هذا بالإضافة للمساحات الخضراء المحيطة بالمنطقة  وبالعقارات مما يزيد الخصوصية للملاك.

 

خريطة المناطق الترفيهية بالقاهرة الجديدة

مما لا شك فيه أن مدينة القاهرة الجديدة عرفت بين المدن بالمدينة الترفيهية المميزة والتي تحتوي على عدد كبير من الخدمات والأماكن الترفيهية والأماكن التسويقية، حيث تصل المساحات التي تقام عليها جميع المناطق الترفيهية إلى 18.2 الف فدان.

 

هذه المساحة تقسم بين المناطق الثقافية مثل المكتبات والمناطق التعليمية مثل المدارس والجامعات العالمية والخاصة مثل الجامعة الأمريكية والألمانية والكندية، ومناطق ترفيهية مثل المولات والكافيهات والمطاعم، ومناطق دينية مثل المساجد، ومناطق تجارية مثل الأسواق التجارية، لذا فهي مقصد لكل راغب في السكن أو مستثمر أو طالب يريد دخول هذه الجامعات العالمية.

 

مميزات مدينة القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة من أشمل المناطق السكنية التي تضم العديد من الوحدات السكنية المناسبة لجميع الفئات، حيث يوجد سكن فاخر أو سكن عائلي ويوجد سكن فوق المتوسط وسكن متوسط، لذا أصبحت من أكثر المدن الجاذبة للسكان، حيث وصل تعداد القاهرة الجديدة لـ5 مليون نسمة.

 

تتميز هذه المنطقة باعتدال مناخها ووجود العديد من المولات والأماكن الترفيهية المناسبة للصغار والكبار، وجود حمامات السباحة للأطفال والسيدات وصالات الجيم المجهزة بأحدث الأجهزة، هذا بالإضافة لوجود قاعات الاحتفالات والنوادي والمطاعم العالمية والكافيهات، فهي مدينة تجمع بين أنواع حياة الرفاهية العديدة التي يبحث عنها الكثيرين.

 

بادر بحجز وحدتك الآن في أي منطقة من مناطق القاهرة الجديدة، حيث يتوافر شقق للبيع بالتجمع الخامس ومتوفر شقق للبيع في بيت الوطن، وعقارات للبيع فى القاهرة الجديدة اختار المساحة المفضلة لك واختار نظام التقسيط المناسب من خلال عروض ملاز العقارية. فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم احد ممثلى المبيعات بالتواصل معك.

تعرف على احدث مشروعاتنا بمنطقة النرجس الجديدة – شقق للبيع فى النرجس الجديدةعقارات للبيع فى النرجس الجديدة.

مشروعاتنا المتاحة

سجل الآن 01118006664

سجل الآن